خيال الروح

خيال الروح لأحلى روح


    قصتي مع الملآباسم ومعآنآتي للوصول اليه.. (الجزء الاول )

    شاطر
    avatar
    وردهـ محمديهـ
    خيال جديد
    خيال جديد

    انثى
    عدد الرسائل : 66
    العمر : 24
    الموقع : http://www.ansarali.net/
    تاريخ التسجيل : 16/07/2008

    قصتي مع الملآباسم ومعآنآتي للوصول اليه.. (الجزء الاول )

    مُساهمة من طرف وردهـ محمديهـ في الأربعاء يوليو 16, 2008 2:46 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صل على محمد وال محمد


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



    قصتي مع الملآباسم ومعآنآتي للوصول اليه.. (الجزء الاول )



    في البدايه كنت شخص اعرف ملا باسم فقط اسم وكانو اصدقائي معضمهم شيعه والكل يتعجب مني ويقول ابن وهابي يمشي مع شيعيه كنت اتغاضى عن كلامهم
    وفي يوم صديقي شغل بالجوال قصيده الى باسم اسمها بالطف لو جنت موجود
    قلت له وش تسمع الله يهديك بنده عصب عليي وقال لي مو عاجبنك قوم روح الى ابوك
    الوهابي خله يسمعك كم كلمه من خرابيطه وكنت اتألم لما يقول لي ابن الوهابي
    قلت له شفيك ما تسوى هالكلامه الي قلتها ردو علي كلهم بصوت هذا ابو علي مو اي واحد قصدهم ملا باسم قلت لهم من الخوف على العين والراس هههههههههه
    وجالسو يشغلون قصائد انا عجبتني القصائد بس كنت مستحي اول لهم اني ابيهم
    قال لي صديقي محمد شرايك تمسح الاغاني الي عندك قلت له ليش قال لي على شان بطرش لك اناشيد وعزاء الى ملا باسم قلت له طرش ما يحتاج امسح قال لي لا
    ملا باسم ما يدخل مع هذوله في الجوال انا ابي القصائد ولا ابي امسح قلت امسحهم
    احسن واخلي القصائد مسحتهم ورسل لي القصائد وصار الجوال ما فيه غير الملا باسم
    حتى الصور بس ملا باسم جلست الليل اسمع القصائد ودموعي تنزل وأول مره ابكي على اهل البيت واثرت فيني لطميه بالطف لو جنت موجود وايد وكل شوي اعيدها
    في يوم الاصدقاء قررو ان يذهبو الى البحرين للمشاركة في اللطم مع الملا باسم
    وانا خاطري اشوفه وجها لوجه وقالو لي بتجي معنا قلت لهم خلوني افكر قلت الى صديقي السني قال لي لا تروح لا يفرون مخك الشيعة واصلا هذا رجال متكبر ومغرور
    قلت له ان شفته وقعدت معاه قال لا قلت له شلون حكمت عليه سكت وما نطق ولا بكلمه رجعت البيت واخذت جوازي بدون علم احد لان لو قلت لهم ابوي ما بيرضى
    اخذته ورحت معاهم ومن وصلت الموكب ارتبكت وقلت لهم تعالو نروح مكان ثاني صرخو في وجهي انت مينون الحين احنا يالله شفنا ملا باسم تبينا نروح مكان ثاني قلت لهم بس انا خايف قال لي صديقي يالله تعال نسلم على الملا قلت له لا انتو روحو وانه بضل في هذا المكان قالو لي كيفيك شفت الملا يشع نور ولحقتهم وقلت لهم انتضروني
    ولحقتهم ورحنا وسلمنا على الملا باسم كان وايد طيب ومتواضع وحنون مع الاطفال
    كل الاشياء الطيبه في هذا الرجل الطيب وبعد قليل بدء موكب العزاء وبدء اللطم انا تفشلت ما اعرف الطم نفسهم وبعد ما خلص الموكب ورجعنا كان الوالد الله يهديه جالس
    سألني وين كنت قلت له في موكب عزاء بالبحرين عصب وقام طقني كف على ويهي وقال تتابع الشيعه يالجلب سكت عنه وبدء يطقتي بدون احساس حسيت نفسي بموت في هذاك اليوم لكن تذكرت اصحابي كله يذكرون يا علي اذا صار فيهم شي فقلت بصوت مرتفع يا علي فضربي على فمي برجله على سال الدم من فمي خرجت اختي الصغيره من غرفتها وامي تتوسل فيه ان يتركني ولكنه لم يسمعها وواصل الضرب فصرخت اختي الصغيره التي لا يتجاوز عمها 8 سنوت وقالت الى ابي اترك محمد الله يخليك على شاني وابوي يلبي الى مريم كل طلباتها تركني وجاءت تركض لي وتبكي وقالت لي شفيك محمد ليش البابا سو فيك كذا تبسمت في وجهها وفقدت الوعي فنقلت الى المستشفى حملت بالملا باسم يتبسم في وجهي جلست فرح ورئيت امي جالسه جنبي وتبكي فقلت لها يمه ملا باسم خوش رجال تبسمت في وجهي ودموعها على خدها وهزت راسها فتحت الجوال وشغلت بالطف لو جنت موجود ولما سمعتها حسيت اني بعالم ثاني ونسيت كل همومي وبعدها شفلت يا حسين حادي ضعونا وامي كانت تسمع معاي فرئيت دموعها تسيل وقال لي خلاص محمد بنده ما اقدر اسمع
    وبعد ان خرجت من المستشفى جاءت لي اختي الصغيره وقالت لي ليش البابا طقك وشرحت لها كل الي صار فبدءت باسئلتها عن باسم ويوم من الايام كنت جالس على الكمبيوتر اسمع ملا باسم جاءت مريم وجلست معي وسألتني عن معنى كلام قصديه بالطف لو جنت موجود فشحت لها بالتفصيل فرئيت وجهها الصغر امتلىء بالدموع فقالت لي وليش سوو فيهم كذا فشرحت لها واستمرت كل يوم تاتي لغرفتي واقص لها قصص عن الأئمه وفي يوم طلبت مني ان ارويها ملا باسم رويتها الصورة قالت ما شاء الله وايد حلو تصدق احلى من ابوي ومنك فضحكت بصوت مرتفع جاء والدي الى غرفه وشاف في يدها صورت باسم عطتني الصورة وقامت قال لها ابوي لا تقعدين مع هالمخرف يكذب عليج نفس ما كذبو عليه الشيعه فبدءت بالضحك وقلت له يبه من المخرف انا لو انت فضحكت مريم ضحك فأخذها من يدها بقوه واخرجها من الغرفه سمعت مريم تبكي فخرجت بسرعة من الغرفه فرئيتها جالسه جنب الغرفه وتبكي سألتها شفيج قالت قال لي البابا اذا جلست معاك بيطقني قلت لها لا تخافين وتعالي معاي جلست معاي الى الليل الى ان نامت اخذتها الى فراشها ورجعت نمت ويوم ثاني طلعت من البيت قال لي ابوي وين بتروح قلت له بروح الى اصدقائي وكان هناك وفاه فقام واغلق الباب ضحكت في وجهه قلت له بتضربني اضربني ما عدت احس بالضرب عصب وكانت مريم تمشي على الدرج سالتني وين رايح محمد بتروح قلت لها بروح الماتم فقالت لي وهي فرحه هناك ملا باسم قلت لها لا فقال لها والدي انا مو قلت لج لا تقعدين معاها واخدها من يدها فذهبت لها بسرعة وخلصتها منه فقال لي انت لا تتدخل واطلع بره ولا ابي اشوفك مره ثانيه بالبيت اتبسمت في وجهه وقلت له على امرك هذي الساعة المباركه وخرجت

    يــــــــــتــــــــبــــع


    اذا شفت تفاعل نزلت الباقي ... Very Happy

    تحياتي /ro0ose
    avatar
    Mi$s 7arakato
    المـــديــــرة
    المـــديــــرة

    انثى
    عدد الرسائل : 1671
    العمر : 22
    الموقع : القطيف
    العمل/الترفيه : لاا شيء
    المزاج : ملل
    تاريخ التسجيل : 01/07/2008

    رد: قصتي مع الملآباسم ومعآنآتي للوصول اليه.. (الجزء الاول )

    مُساهمة من طرف Mi$s 7arakato في الأربعاء يوليو 16, 2008 3:25 pm




    مشكوورة


    يعطيش العافيه

    ننتظر التكمله


    تحياتي


    _________________

    شهقة فرح
    خـيال
    خـيال

    عدد الرسائل : 31
    تاريخ التسجيل : 17/07/2008

    رد: قصتي مع الملآباسم ومعآنآتي للوصول اليه.. (الجزء الاول )

    مُساهمة من طرف شهقة فرح في الإثنين يوليو 21, 2008 8:18 pm

    Sad قصه تصيح بس في نفس الوقت تشرح السدر Laughing

    تسسسسسلمي ومشكووره لاخلا ولاعدم
    avatar
    Sara
    خيال نشيط
    خيال نشيط

    انثى
    عدد الرسائل : 489
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : student
    المزاج : ^__^ coOol
    تاريخ التسجيل : 04/07/2008

    رد: قصتي مع الملآباسم ومعآنآتي للوصول اليه.. (الجزء الاول )

    مُساهمة من طرف Sara في الجمعة يوليو 25, 2008 3:55 pm

    مشكورة غناتي ع القصة

    ننتظر الباقي jocolor
    avatar
    no way
    خيال نشيط
    خيال نشيط

    انثى
    عدد الرسائل : 835
    العمر : 22
    المزاج : راايقة
    تاريخ التسجيل : 21/07/2008

    رد: قصتي مع الملآباسم ومعآنآتي للوصول اليه.. (الجزء الاول )

    مُساهمة من طرف no way في الأحد أغسطس 03, 2008 5:28 pm

    يسلموووووو حوبي ع القصة



    ننتظر التكملة تحياتي

    الكاميرا الخفيـــة
    خـيال
    خـيال

    عدد الرسائل : 20
    تاريخ التسجيل : 03/08/2008

    رد: قصتي مع الملآباسم ومعآنآتي للوصول اليه.. (الجزء الاول )

    مُساهمة من طرف الكاميرا الخفيـــة في الجمعة أغسطس 08, 2008 8:15 pm

    واوووووووووووووو!!!

    رووووووعة ننتظر تكملة بفاارغ الصبر,,,

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 2:09 pm